Total Pageviews

Monday, July 30, 2012

صوتكَ شفّاف



صوتك شفاف !!



ﻻتدّعي السعادة في صوتك ، ﻻ تدّعي الراحة في عينيك !
أتظن حقاً بأنك ستخدعني يوماً بمشاعرك التي تخاجلك ؟
أنا أكثر شخص يفهمك ، أنا وحدي من أستطيع بعينيّ قراءة جسدك وببصيرتي أبصر صمتك وأقرأ تفكيرك .
هل ستكذب علي بعد الأن بقولك " أنا بخير" ؟
 أكثر مايؤلمني أنك ﻻ تشاركني جروحك وآلامك ! أحزانك وهمومك !

هل أنا لك فقط في أوقات السعادة ؟ هل يجب علي أن أرى ابتسامتك فقط ؟
أليس من حقي أن أتأمل دموعك وأصغي لبكائك ؟ أم أنني لست جديرة بذلك ! أم أن شموخك وكبرياءك يمنعانك من الأنين أمامي ؟ هلاّ دست على غرورك قليلاً عندما أكون أنا برفقتك ؟ هلاّ فرّقت قليلاً بيني وبين الملأ ؟ هلاّ أخبرت كبرياءك بأنك تتحدث معي وليس مع شخص آخر ؟
لتخبر نفسك بأنني أفقهك وأبصرك جيداً وليس هناك مجال للكذب علي ! لتخبر نفسك أرجوك فلستُ أنا من عداد شهواتك لكي تصوم عني !!

4 comments:

  1. محظوظ من لديه شخص يفهمه من نبرة صوته !
    سلمَ قلمك على هذه الأحرف

    ReplyDelete
  2. ربما لشدة حبه ولخوفه وقلقه الزائد عليك فهو ﻻ يخبرك بما يشعر او ما يؤلمه

    ReplyDelete